تركيب جبس بورد في ام القيوين | 0553689103 | ارخص الأسعار

تركيب جبس بورد في ام القيوين | 0553689103 | ارخص الأسعار

يبحث الكثير من الأشخاص عن شركات تركيب جبس بورد مضمونة وأسعارها مناسبة ونظرًا لأنها مهمة صعبة تتطلب عمالة فنية لديها خبرة ومهارة واحترافية ننصحك باللجوء إلى شركة المحترف للصيانة فنحن نوفر لك افضل خدمة تركيب جبس بورد في ام القيوين، لذلك نعتبر من الشركات الرائدة ويثق بنا الكثير من العملاء، علاوًة على ذلك نتبع أحدث طرق وأساليب تركيب الجبسون بورد، كذلك نعتمد على استخدام الأدوات والمعدات ومواد اللصق الحديثة لكي يظل الجبسون بورد أطول فترة ممكنة، فقط تابع معنا هذا المقال وستجد كل ما تبحث عنه من خدمات بأسعار مناسبة.

افضل تركيب جبس بورد في ام القيوين ⚒️

تقوم شركتنا تركيب جبس بورد في ام القيوين بعمل كافة الديكورات والاشكال بالجبسون بورد. كما تتفوق شركتنا في عمل الأسقف المعلقة بجميع أنواعها، سواء الأسقف الفرنسية أو بلاطات ارم استرونج أو أسقف ثرى دي ماكس.

بالإضافة إلى الأسقف السعودية والتركية والإيطالية والمصرية. إلى جانب ذلك نوفر خدمة تركيب جبس بورد في جميع المباني والمنشآت، على سبيل المثال المنازل والفلل والشركات.

علاوًة على ذلك تختلف شركة تركيب جبسون بورد في أم القيوين في الأدوات والمعدات التي توفرها للعمالة والفنيين. حيث أننا نهتم بتوفير كافة الأساليب الحديثة لتوفير الكثير من الجهد على العمالة.

كما أننا نحرص أيضًا على القيام باختبارات للعمالة قبل تعيينهم في الشركة لكي يكونوا على دراية تامة بأساليب وطرق تركيب الجبسون بورد. بالإضافة إلى ذلك يتم عمل دورات تدريبية لكي يتم تعليمهم كيفية استخدام الآلات في تقطيع وقص ألواح الجبسون بورد وكيفية لصقها على الأسقف والجدران.

مميزات شركة تركيب جبس بورد في ام القيوين 👍🏻

اشتهرت شركتنا بأنها افضل شركة تركيب جبس بورد في أم القيوين لأنها:

  1. شركتنا شركة تركيب جبس بورد في ام القيوين تحرص دائمًا على مواكبة العصر والتطوير في التصميمات والخامات.
  2. كما أننا نستخدم خامات عالية الجودة وبالتالي يضمن العميل الحصول على ديكورات متميزة ذات جودة عالية.
  3. بالإضافة إلى ذلك نتميز بالالتزام في المواعيد والعقود التي يتم الاتفاق عليها مع العملاء وهذا يجعلهم يثقون بنا ويفضلون التعامل معنا بشكل مستمر.
  4. كذلك لدينا معلم تركيب جبس بورد محترف ومعه فريق كامل من المساعدين القادرين على تركيب الديكورات الجبس بجودة عالية وبأسرع وقت.
  5. علاوًة على ذلك من أهم مميزات شركتنا هي الأسعار التي نتعامل بها، فنحن نحطم الأسعار وندخل في منافسة كبيرة مع الشركات الأخرى على الأسعار.
  6. لذلك إذا كنت تبحث عن شركة تركيب جبسون بورد في أم القيوين رخيصة ومضمونة لا تتردد عن الاتصال بنا وستحصل على افضل خدمة.
  7. كما أننا نوفر لك خدمات أخرى، مثل دهان الجبسون بورد عقب الانتهاء من تركيبه، ونقوم بمساعدتك في اختيار اللون الذي يتناسب مع ديكور المنزل وألوان العفش.

اقرأ المزيد عن: تركيب باركيه في ام القيوين

تركيب جبس بورد في ام القيوين

تركيب جبس بورد في ام القيوين

خدمات شركة تركيب جبس بورد في ام القيوين

تركيب اسقف معلقة في أم القيوين

  • يوجد ضمان يوفر لجميع العملاء الجودة التامة للجبس الذي قمنا بتركيبه وبقاءه صلب مع مرور الزمن عليه ولا يحدث تماما أي تشققات له
  • تركيب جبس بورد في ام القيوين تقدم عمالة محترمه ومدربة على استخدام كافة انواع الجبس وعمل كل التصاميم المختلفة التي يريدها العميل
    وعرض باقة من الديكورات الرائعة للعميل لاختيار أفضل ما يريد.
  • لم يتم حدوث للشركة مشاكل مطلقًا، ولم يقم أي عميل تعامل معنا بعمل شكوى او دعوة علينا وهذا يدل على اننا نسعى لعمل الافضل لك
    بجانب اننا لسنا شركة تتكون من فرد او فردين بل كيان كامل ومتكامل به مجموعه من الخدمات وكل خدمه لها مشرفين ومسؤولين وعمال وفنيين عليها وكل شخص يتقن ما يقوم بفعله
  • بعد انتهاء خدمة تركيب جبسون بورد يتم اعطائك شهادة موثقة ومختومة منا على ان الخدمة لها ضمان شامل على عدم حدوث مشاكل بالجبس او ظهور تشققات فيه او تسرب للرطوبة

فني تركيب جبسون بورد في ام القيوين

  • يتسم الجبس بأنه سهل وخفيف الوزن بالنسبة للتشطيبات التقليدية.
  • يمنع الحبس وصول الرطوبة بشكل نهائي لجدران المنزل، كما أنه يحمي الجدران من الإصابة بالتآكل، يساعد على زيادة المنزل جمال ويجعله أكثر جاذبية ففي حين تواجد أي زائرين في المنزل سينجذب انتباههم إلى الجبس بسبب منظره الجميل.
  • مع مرور فترة طويلة من الوقت يمنع الجبس من ظهور أي تشققات في الحائط ولكن ذلك في حالة أن يتم تركيبه بالطريقة الصحيحة.
  • يتوفر من الجبس الكثير من الأنواع فيقوم العميل باختيار الشكل واللون الذي يرغب في ويتناسب مع ذوقه.
  • لا يحتاج الجبس لجهد كبير في حين تركيبه وفي حالة الرغبة في فكه فيتم فكه بشكل سريع دون حدوث أي إتلاف أو ضرر للجدران نهائياً.

اقرأ المزيد عن: كهربائي منازل في ام القيوين

مميزات تركيب جبس بورد في المنازل

يُستخدم في الأسقف وهنا يتميز تركيب جبسون بورد في ام القيوين في تركيبه بمهارة ودقة وشكل فني رائع، ويُستخدم في الجدران الحجر كوسيلة من العزل، ويستخدم في عمل ديكوراتٍ خارجية وداخلية بالمنازل والمنشآت، ويستخدم كقواطع للحدائق، ويُستخدم الجبس بورد في تشكيل إطارات رائعة جميلة وجذابة حول المدفأة، ويتم تشكّل رفوف منه تُثبّت على الجدران والحائط كنوعٍ من الدّيكورات الحديثة تضفي مظهرًا جمالياً وجذاباً خاصاً، ويمكن استخدام أي لون من الدّهان معه.

  • الجبس بورد من السهل والسريع إنجازه مقارنة بأنواع الجبس العادية وبالإضافة إلى نتيجته النهائية الرائعة الجميلة.
  • من أهم مزايا جبس بورد عدم تركه أي مخلفات مسببة لحدوث الفوضى أو الاتساخ ولا يترك أيّ أثرٍ.
  • يتم إدخاله في التشطيبات النهائية للبنايات والمنازل.
  • ويتميز بالتكلفة الاقتصادية التي تقل عن الجدران الإسمنتيّة.

مميزات الجبسون بورد

جبس بورد، أو البلاستر بورد، أو الجبسون، هو عبارةٌ عن ألواحٍ من الجبس الألمانية المنشأ، والتي ظهرت كبديلٍ للأسقف المستعارة والجدران، وكما أنه يستخدم في أعمال العزل والبناء، وكذلك تصميم الديكورات الخارجية والداخلية، والجبس بورد يتكون من خليطٍ من الفايبر جلاس، والسيليكون، والجبس، ويكون مغلفٌ بطبقة من الكرتون المقوى المعالج، وتتوفر ألواح الجبس بمقاساتٍ وأطوالٍ وسمك مختلف، حسب المطلوب ومعلم جبس من شركتنا لديه من الخبرة والكفاءة ما يؤهله لتركيب جميع أنواع الجبس.

  • يتميز الجبس بورد بخفه وزنه مقارنه بأعمال الديكور الأخرى حيث ان تشطيباته تكون سهلة.
  • كما يتميز الجبس بمنع وصول الرطوبة الي الاسقف وبالتالي يمنع تآكلها وهذا يساعد الجبس علي جمال المنزل وجعله أكثر جاذبيه وجمالًا.
  • يتميز الجبس بسهولته في التركيب كما انه يمكن فكه دون احداث اي ضرر به او اي ضرر بالمكان التي تم تركيبه به.

أنواع الجبسون بورد التي توفرها شركتنا

تمتلك تركيب جبسون بورد في أم القيوين أفضل العمالة الفنية والمتخصصة في تركيب الجبس بورد كما ان الفريق لديه الخبرة في الاداء والكفاءة العالية والسرعة في العمل وتسليمه للعميل على أكمل وجه وأحسن صورة كما ان الفريق يعتمد على الدقة في العمل وعدم الاهمال أفضل شركات تركيب جبس بورد في أم القيوين التي تمثل المصداقية مع العميل فلا تتردد عزيزي العميل وكن على ثقة اننا نسعى الى تحقيق الافضل وذلك لراحة العملاء فتواصل معنا في أسرع وقت ممكن ونحن ننتظر تليفوناتكم واستفساراتكم. عزيزي العميل تأكد ان شركتنا لا مثيل لها فشركات تركيب الجبس كثيرة ولكن شركتنا هي الأفضل

  • أولًا النوع العادي من الجبس بورد: وهو من الانواع سهلة الاستخدام قليلة التكلفة يكون جاهز للطلاء مباشرة.
  • ثانيًا الجبس بورد المقاوم للحرائق: ويتم استخدام هذا النوع في المطابخ والافران والمنشئات العامة.
  • ثالثًا الجبس بورد المقاوم للحرائق والرطوبة معًا: وهذا النوع يفضل ويكثر اختياره لأنه يحقق أكثر من وظيفة في ان واحد فهو قادر على مقاومة الحرائق اضافة الى مقاومة الرطوبة التي تكون بالأسقف والجدران لذا يزداد الطلب عليه.
تركيب جبسون بورد في ام القيوين

تركيب جبسون بورد في ام القيوين

ماهي طرق تركيب جبس بورد في ام القيوين؟

  1. يقوم فريق العمل بقياس الجدار الذي تريد تركيب الجبس عليه بدقة عالية باستخدام شريط القياس، فتقوم بقياس طول وعرض الجدار، وفي حال كان الجدار يحتوي على نوافذ أو أبواب، قم بقياس كل زاوية وكل ضلع في الجدار، حيث أن شراؤك لألواح الجبس يعتمد على هذه القياسات، وينصح دائمًا بشراء أطوال إضافية من الألواح لتجنب أي نقص أو خطأ في القياس أو في حال تضرر أحد الألواح.
  2. نقوم بقص الألواح حسب القياسات لديك وقم باختيار طريقة التركيب حسب الأطوال ويُفضل تركيب الألواح بشكل عرضي بدلًا من تركيبها بشكل طولي ولكن يمكنك تجربة كلا الطريقتين قبل القص.
  3. بعد تأكدك من القياسات وأفضل طريقة لتركيب الألواح، قم باستخدام قلم الرصاص والمسطرة لتحديد أماكن قص الألواح، ثم قم بقص الألواح باستخدام المشرط (يرجى الحذر). وقد تحتاج لتمرير المشرط أكثر من مرة مع الضغط على الألواح ليتم القص بشكل جيد.
  4. سوف تقوم الآن بعمل الإطارات المعدنية أو الخشبية حيث أن ألواح الجبس سوف يتم تثبيتها عليها. قم بتركيب هذه الإطارات بشكل عمودي على الجدار وبجعل مسافة بين كل إطار (عمود) والآخر حسب عرض اللوح المراد تثبيته عليه (قم بتسجيل هذه المسافات قبل التثبيت).
  5. يتم بعد ذلك تركيب الإطارات وتثبيتها على الجدار بواسطة براغي تثبيت باستخدام الدريل الكهربائي واستعمال أسافين مناسبة لجم البراغي. واحرص على استخدام كمية كافية من البراغي لضمان ثبات الإطارات.

سعر تركيب جبس بورد في ام القيوين 🤑

  • أسعار مناسبة وتصميمات مذهلة تتناسب مع كافة ديكورات المنزل.
  • تتميز الأسقف المعلقة المصممة من ألواح الجبس بورد بأنها خفيفة وسهلة التركيب وتكون جاهزة للطلاء مباشرة ويمكن تشكيلها بأنماط وارتفاعات مختلفة.
  • تصميمات الأسقف المعلقة تتكون من طبقتين بحيث تسمح بتوزيع الإضاءة بها بشكل جيد ومنتظم لتضيف اللمسات الرائعة لديكور المنزل.
  • الأسقف المعلقة لا تحتاج إلى الصيانة إلا كل فترات متباعدة كما أنها سهلة التنظيف.
  • توجد أسقف جبسية تقلل من الأصوات وتتوفر أيضا بلاطات جبسية من الفينيل وبلاطات جبسية مثقوبة.

رقم شركة تركيب جبس بورد في أم القيوين 📞

توفر لك شركة المحترف للصيانة خدمة عملاء متاحة على مدار 24 ساعة في جميع أيام الاسبوع، وبالتالي يمكنك الاتصال بنا في أي وقت لطلب خدمة تركيب جبسون بورد في أم القيوين.

علاوًة على ذلك يمكنك التواصل معنا من خلال إرسال رسائل نصية على البريد الإلكتروني الخاص بالشركة أو على صفحاتنا المتوفرة على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل فيس بوك وواتس آب وإنستغرام وتويتر ويوتيوب.

سيقوم فريق الدعم الخاص بنا بالإجابة على كافة الأسئلة والاستفسارات التي تتعلق بالخدمات التي نقدمها والأسعار التي نتعامل بها.

اقرأ المزيد عن: فك وتركيب غرف نوم في ام القيوين

لماذا شركة تركيب جبس بورد في ام القيوين هي الافضل؟

  • جوده عالية في التشطيبات تركيب جبس بورد في ام القيوين
  • نستخدم الفلين الابيض والصوف الحراري كعازل ممتاز للرطوبة
  • نوفر قواطع متحركة او ثابته للمباني والمكاتب
  • التحكم بالقواطع والجدران ارتفاع الاسقف وهو أسهل طريقه للتنفيذ ويتميز بالجودة والمتانة
  • نضمن لك جوده جبس ورد لفترات طويله مع الزمن فلا يوجد به تشققات وذلك إذا تم تنفيذه بالطريقة الصحيحة التي نوفرها اليك
  • اسعارنا لا تقبل المنافسة فهي مناسبه للجميع
  • سرعه التسليم مع الحفاظ على جوده النتائج ولا نترك اي مخلفات مثل الجبس العادي
  • لدينا القدرة على التعامل مع التمديدات الكهربائية والتوصيلات والتكيف
  • مقارنتا مع التشطيبات الأخرى تجد جبس ورد لدي شركتنا اقل وزنًا، ولا يتدخل في الهيئة الأساسية للبناء
  • نوفر لك عميلنا العزيز عند الرغبة في التغير سهوله الفك دون خسائر كبيره وسهوله التركيب ايضا بيدك انت شخصيا إذا اردت.

الأسئله الشائعه

كم سعر تركيب جبسون بورد في أم القيوين؟

تتميز شركة المحترف للصيانة بتوفير ارخص تركيب جبسون بورد في أم القيوين ولكن تختلف الأسعار باختلاف نوع الجبس بورد الذي يريد العميل تركيبه.

هل تقدم شركتنا تركيب جبس بورد في إمارات أخرى؟

نعم، نقدم خدمة تركيب الجبسون بورد في الشارقة ودبي وعجمان وغيرها من الإمارات من خلال سيارات النقل التي نوفرها في الشركة.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
5 / 5

عدد التقيمات : 5 تقييم

ذات صلة
شركة تركيب جبس بورد في ابوظبي | 0553689103 | ديكور داخلي

شركة تركيب جبس بورد في ابوظبي | 0553689103 | ديكور داخلي

شركة تركيب جبس بورد في ابوظبي ديكور داخلي افضل تركيب جبس بورد في ابوظبي تعد شركتنا الرائدة و متميزة في...

تركيب جبس بورد في ام القيوين | 0553689103 | ارخص الأسعار

تركيب جبس بورد في ام القيوين | 0553689103 | ارخص الأسعار

يبحث الكثير من الأشخاص عن شركات تركيب جبس بورد مضمونة وأسعارها مناسبة ونظرًا لأنها مهمة صعبة تتطلب عمالة فنية لديها...

تركيب جبس بورد في الشارقة | 0553689103 | اسقف معلقة

تركيب جبس بورد في الشارقة | 0553689103 | اسقف معلقة

نقدم لك في شركة البيت الاماراتي افضل خدمة تركيب جبس بورد في الشارقة، حيث أننا نمتلك خبرة سابقة في هذا...

تركيب جبس بورد عجمان | 0553689103 | اسقف معلقة

تركيب جبس بورد عجمان | 0553689103 | اسقف معلقة

تركيب جبس بورد عجمان |0553689103| اسقف معلقة افضل شركة تركيب جبس بورد في عجمان مختصة بمجال الديكورات والاسقف بالجبس بورد...

تركيب جبس بورد في دبي | 0553689103 | تركيب فوسيلنج

تركيب جبس بورد في دبي | 0553689103 | تركيب فوسيلنج

تقدم شركة تركيب جبس بورد في دبي أفضل خدمات تصنيع وتركيب الجبس بورد. حيث أصبحت هذه الخدمة أحد أحدث الاتجاهات...

تركيب جبس بورد في العين | 0553689103 | تركيب جبسون

تركيب جبس بورد في العين | 0553689103 | تركيب جبسون

افضل شركة تركيب جبس بورد في العين الجبس بورد العادى والفورسيلنج والاسقف المعلقة والمستعارة وكل هذا باقل سعر فى السوق...

تركيب جبس بورد في راس الخيمة | 0553689103 | الاسقف المعلقة

تركيب جبس بورد في راس الخيمة | 0553689103 | الاسقف المعلقة

تركيب جبس بورد في راس الخيمة |0553689103| الاسقف المعلقة خدمات تركيب جبس بورد راس الخيمة نقوم بتركيب افضل البلاستربورد أو...

تركيب جبس بورد في الفجيرة | 0553689103 | اسقف معلقة

تركيب جبس بورد في الفجيرة | 0553689103 | اسقف معلقة

تركيب جبس بورد في الفجيرة القيام بجميع اعمال الديكورات والاسقف بالجبس بورد حيث انها تقوم بعمل ماكس جميع الاسقف 3d...

عدد التقييمات: تقييم